الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» لااستطيع التسجيل
الأربعاء يناير 05, 2011 6:14 pm من طرف زائر

» لمن ترغب بالاشراف فقط
الجمعة فبراير 20, 2009 2:40 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» للرجال في الجنة حور العين ....فماذا للنساء ؟
الجمعة فبراير 20, 2009 2:39 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» يعنى هو زية مش زى غيرة ولا دة مِحرم
الجمعة فبراير 20, 2009 1:01 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» «·.¸.• اكتشفى المثل من الصوره ·.¸.•°»
الجمعة فبراير 20, 2009 12:47 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» حبيباتي وحشتوني بدون استثناء رجعت لكم انا سعيددددددددددددددددددة بيكم جدددددددددددا
الجمعة فبراير 20, 2009 12:37 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» عيد حب سعيد احبائى
الجمعة فبراير 20, 2009 12:24 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» الأربعون نوويه ..والشرح
الجمعة فبراير 20, 2009 12:17 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» تجمع حالا فى هذا الموضوع للاهميه
الجمعة فبراير 20, 2009 11:24 am من طرف أمنه بنت وهب

» من تتوقعى يرد بعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجمعة فبراير 20, 2009 8:19 am من طرف ماما نونه

» شيخ فى امريكااااااااااااااااااا
الجمعة فبراير 20, 2009 8:17 am من طرف ماما نونه

» مقلاية حبيبتنا خالة جبرائيل
الجمعة فبراير 20, 2009 8:09 am من طرف ماما نونه

» خواتى الرجاءءءءءءءءءءءء الانتباه
الأربعاء فبراير 18, 2009 2:09 pm من طرف مروة أم لينة

» فضلا وليس امرا
الأربعاء فبراير 18, 2009 1:39 pm من طرف محبتى

» الدورة الأولى لتعليم اللغة الإنجليزية :::... °° المستوى المبتدئ
الثلاثاء فبراير 17, 2009 10:13 pm من طرف أمنه بنت وهب

» الصراحه احلى مع نونه
الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:25 pm من طرف خالة جبرائيل

» فتاة في العنايه المركزه بسبب الجوال
الثلاثاء فبراير 17, 2009 3:06 pm من طرف ام نميم

» هل انتي ثرثاره وتتدخلي فيما لا يعنيك؟؟؟
الثلاثاء فبراير 17, 2009 3:03 pm من طرف ام نميم

» من اجل اسرة سعيده وبيت سعيد
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:54 pm من طرف أمنه بنت وهب

» يتيم .. حفظ وصية أمه فحصلت له .............
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:48 pm من طرف أمنه بنت وهب

» (صلاة الاستخارة) تنقذ فتاة تقية من أحضان شاب مستهتر
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:46 pm من طرف أمنه بنت وهب

» ((( شاب في العشرينيات )))... يدخل ساحر المستشفى، ويتحدى شياطينه!!
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:44 pm من طرف أمنه بنت وهب

» سعرات مخفضة كما وعدت
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:38 pm من طرف ام نميم

» اطباق لحم على الطريقة المغربية
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:34 pm من طرف ام نميم

» البسطيلة المغربية
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:27 pm من طرف ام نميم

» قصة بيضاء الثلج
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:24 pm من طرف ام نميم

» الشباكية المغربية
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:20 pm من طرف ام نميم

» تجمع سرى للمتزوجات
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:08 pm من طرف أمنه بنت وهب

» طريقة عمل الكبسه
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:04 pm من طرف ام نميم

» شوفوا كيف تشرب كونداليزا رايس عصير الفراولة ههههههه
الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:53 pm من طرف ام نميم

منتدى ماما نونه مول

معلومات عنكانتى مسجلة الدخول بأسم {زائر}.آخر زيارة لك .لديكى1مشاركة.

 


شاطر | 
 

 حديث صباحي نسائي... حلو حلو حلو !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماما نونه
..........
..........
avatar

انثى عدد الرسائل : 3521
العمر : 45
العمل/الترفيه : مديرة منتدى مامانونه مول
المزاج : سكر
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجى :
دعاء :

مُساهمةموضوع: حديث صباحي نسائي... حلو حلو حلو !!!!   الخميس يناير 29, 2009 6:12 am

حديث صباحي نسائي...


دقت جرس الباب على جارتها في البناء بعد ان ذهب زوجها الى العمل..فتحت جارتها الباب ورحبت بها كالعادة..كانت هي الاخرى قد ذهب زوجها للعمل...



- اهلا وسهلا..كنت بانتظارك..تأخرت اليوم على غير العادة..ما السبب ؟

- لاشئ..لقد كان زوجي مريضا قليلا هذا الصباح ويعاني من الرشح..

- الله لا يجعلنا نحكي على حدا...ولكن اخشى على زوجك ان يصبح كجارنا ابو عبدو الفوال..لقد شاخ قبل

الاوان..واصبح يمشي كالعجزة والسلحفاة ,رغم انه في العقد الخامس من العمر...

- لا يا سيدتي..ابو عبدو الفوال شاخ قبل الاوان بسبب الحرباء زوجته...الله لا يجعلنا نحكي على حدا..اما انا ادير

شؤونه كطفل صغير,ولا اجعله يحتاج اي شئ..

- هل سمعتي اخر الاخبار ؟

- لا..ما هي ؟

- الله لا يجعلنا نحكي على حدا..ولكن جارتنا ام نجاح في الطاق الثاني في اسوأ احوالها

- ما السبب ؟

- زوجها سوف يتزوج وهي تكاد تفقد صوابها من الحزن..

- كيف..هل تتكلمين صدقا..هذا الجربان الجائع سوف يتزوج من جديد.. / لابق للشوحة مرجوحة و لابو بريص قبقاب /

جربان و كحيان و جوعان وسوف يتزوج ..لله في خلقه شؤون..الله لا يجعلنا نحكي على حدا

-هي الحقيقة يا سيدتي..لقد انجبت للمرة الخامسة على التوالي انثى وهو يريد ذكرا وقد ضاق زرعا بها

- هل هوى غبي الى هذه الدرجة..الا يعلم هذا الجاهل انه هو الذي يحدد نوع المولودوجنسه..رجال اخر زمن..جربان

وجوعان وحمار كمان..الله لا يجعلنا نحكي على حدا

- الحق ليس عليه..كل الحق على زوجته..انها اكثر جهلا منه و اكثر لا مبالات وغباء..الله لا يجعلنا نحكي على حدا

- كيف هذا ؟

- لقد قالت لي جارتنا ام معتز انها نصحت زوجته بالذهاب الى / ام العلم / لكنها اهملت الموضوع ولم تذهب- ومن / ام العلم / هذه؟

- ام لديها طريقة تجعل المرأة تنجب ذكرا

- قد تكون هذه المرأة محتالة..وهدفها المال..الله لا يجعلنا نحكي على حدا؟
- لا..يقولون انها تعرف سر الطريقة الصينية في انجاب الذكور

- هل ستأتي اليها برجل من الصين؟

- هاهاهاهاهاها..كم انت غبية ,الله لا يجعلنا نحكي على حدا.بالطبع لا..ولكن مسألة حسابات فقط..ايام او شهور و

قد تكون ساعات ايضا


- دعينا منهما الان..هي وزوجها / طنجرة ولاقت غطاها /هي غبية وهو فقير معدم ويريد ان يتزوج ..لا يستطيع حتى

اطعام زوجته وبناته الخمس ويريد ان يتزوج..من يعش يسمع..

- ربما يخشى على ثروته ان تذهب الى الغرباء هاهاهاهاها..لذلك يريد ذكرا من تحت الارض

- لننساهم ..والى الجحيم ..الله لا يجعلنا نحكي على حدا.

- حسنا..هل تعلمين ان ابنة جارتنا سعاد تقدم لها عريس لخطبتها يوم امس؟

- من ..سعاد..تلك العانس التي تثقب لوح الزجاج بأنفها الطويل..الله لا يجعلنا نحكي على حدا

- نعم يا سيدتي..ان الله لا يقطع بأحد..صحيح يثقب انفها لوح الزجاج ولا يوجد على رأسها سوى ثلاث شعرات وفمها

كمغارة الصيادين وصدرها ضامر كالجيفة و قصيرة كالفجلة واسنانها كساحة حرب.. ولكن الله فرجها عليها في

النهاية,الله لا يجعلنا نحكي على حدا

- ومن هذا العريس صاحب الحظ التعس ؟

- لا تخافي ..انه على شاكلتها وكما يقول المثل / ياللي متلنا تعى لعنا / قصير و ناصح كالكرة..ولا يملك قرشا

واحدا..وبطلت موضة ثيابه منذ الف عام..وعندما يمشي يتدحرج كالكرة..الله لا يجعلنا نحكي على حدا.

- ومع كل ذلك,هكذا افضل..زوج كالقرد افضل من لاشئ..الله لا يجعلنا نحكي على حدا.

- اسمعتي ان جارنا ابو لطفي قد دخل السجن ؟

- نعم ..ولكني لا اعلم التفاصيل..اتعلمين انت ؟

- سمعت انه تقاضة هدية من احد المراجعين بالعمل..سهل له امرا ما فقدم له هذا المراجع سيارة كهدية..

- سيارة ؟

نعم..وما العيب..ان راتبه لا يكفيه هو وزوجته..انهما يدخنان افضل السجائر الغربية..ويلبسان افضل اللباس..ولكي

يلبي جميع طلبات زوجته..يجب ان يقبل الهدايا.

- هدايا ام رشاوا؟

- لا فرق المهم ان تتوفر السيولة بيد زوجته ولو جاء بها من الجحيم.

- وبالنهاية يدخل السجن..اهذا حل..؟

- خرجه..الله لايردو..


- الله لا يجعلنا نحكي على حدا..
n38 n38

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nonamol.yoo7.com
محبتى
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1555
العمر : 30
العمل/الترفيه : محامى
المزاج : رايقة
الاوسمه :
. :
اعلام الدول :
مزاجى :

مُساهمةموضوع: رد: حديث صباحي نسائي... حلو حلو حلو !!!!   الخميس يناير 29, 2009 4:37 pm

الله يخرب بيوتهم دول عالم غريبة الله ميجعلنا نحكى على حد

_________________
ربي هب لى من لدنك زوجا طيباً صالحاً وارزقنى بالذرية الصالحة انا وبنات المسلمين جميعاً واصر المسلمين فى غزة وفلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماما نونه
..........
..........
avatar

انثى عدد الرسائل : 3521
العمر : 45
العمل/الترفيه : مديرة منتدى مامانونه مول
المزاج : سكر
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجى :
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: حديث صباحي نسائي... حلو حلو حلو !!!!   الخميس يناير 29, 2009 4:42 pm

n37 n37 n37

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nonamol.yoo7.com
قرة عين يوسف
..........
..........


انثى عدد الرسائل : 256
العمر : 30
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : حلو
جنسيتك : فرنسا
مزاجى :
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: حديث صباحي نسائي... حلو حلو حلو !!!!   الخميس يناير 29, 2009 5:01 pm

ايه ده

الله المستعان يا ترى فى ناس كده بالشجع ده
والله صحيح الله يجعلنا نحكى على حدا
قعدت الستات ديما كد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حديث صباحي نسائي... حلو حلو حلو !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماما نونه مول :: المنتدى العام-
انتقل الى: