الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» لااستطيع التسجيل
الأربعاء يناير 05, 2011 6:14 pm من طرف زائر

» لمن ترغب بالاشراف فقط
الجمعة فبراير 20, 2009 2:40 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» للرجال في الجنة حور العين ....فماذا للنساء ؟
الجمعة فبراير 20, 2009 2:39 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» يعنى هو زية مش زى غيرة ولا دة مِحرم
الجمعة فبراير 20, 2009 1:01 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» «·.¸.• اكتشفى المثل من الصوره ·.¸.•°»
الجمعة فبراير 20, 2009 12:47 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» حبيباتي وحشتوني بدون استثناء رجعت لكم انا سعيددددددددددددددددددة بيكم جدددددددددددا
الجمعة فبراير 20, 2009 12:37 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» عيد حب سعيد احبائى
الجمعة فبراير 20, 2009 12:24 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» الأربعون نوويه ..والشرح
الجمعة فبراير 20, 2009 12:17 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» تجمع حالا فى هذا الموضوع للاهميه
الجمعة فبراير 20, 2009 11:24 am من طرف أمنه بنت وهب

» من تتوقعى يرد بعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجمعة فبراير 20, 2009 8:19 am من طرف ماما نونه

» شيخ فى امريكااااااااااااااااااا
الجمعة فبراير 20, 2009 8:17 am من طرف ماما نونه

» مقلاية حبيبتنا خالة جبرائيل
الجمعة فبراير 20, 2009 8:09 am من طرف ماما نونه

» خواتى الرجاءءءءءءءءءءءء الانتباه
الأربعاء فبراير 18, 2009 2:09 pm من طرف مروة أم لينة

» فضلا وليس امرا
الأربعاء فبراير 18, 2009 1:39 pm من طرف محبتى

» الدورة الأولى لتعليم اللغة الإنجليزية :::... °° المستوى المبتدئ
الثلاثاء فبراير 17, 2009 10:13 pm من طرف أمنه بنت وهب

» الصراحه احلى مع نونه
الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:25 pm من طرف خالة جبرائيل

» فتاة في العنايه المركزه بسبب الجوال
الثلاثاء فبراير 17, 2009 3:06 pm من طرف ام نميم

» هل انتي ثرثاره وتتدخلي فيما لا يعنيك؟؟؟
الثلاثاء فبراير 17, 2009 3:03 pm من طرف ام نميم

» من اجل اسرة سعيده وبيت سعيد
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:54 pm من طرف أمنه بنت وهب

» يتيم .. حفظ وصية أمه فحصلت له .............
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:48 pm من طرف أمنه بنت وهب

» (صلاة الاستخارة) تنقذ فتاة تقية من أحضان شاب مستهتر
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:46 pm من طرف أمنه بنت وهب

» ((( شاب في العشرينيات )))... يدخل ساحر المستشفى، ويتحدى شياطينه!!
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:44 pm من طرف أمنه بنت وهب

» سعرات مخفضة كما وعدت
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:38 pm من طرف ام نميم

» اطباق لحم على الطريقة المغربية
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:34 pm من طرف ام نميم

» البسطيلة المغربية
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:27 pm من طرف ام نميم

» قصة بيضاء الثلج
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:24 pm من طرف ام نميم

» الشباكية المغربية
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:20 pm من طرف ام نميم

» تجمع سرى للمتزوجات
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:08 pm من طرف أمنه بنت وهب

» طريقة عمل الكبسه
الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:04 pm من طرف ام نميم

» شوفوا كيف تشرب كونداليزا رايس عصير الفراولة ههههههه
الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:53 pm من طرف ام نميم

منتدى ماما نونه مول

معلومات عنكانتى مسجلة الدخول بأسم {زائر}.آخر زيارة لك .لديكى1مشاركة.

 


شاطر | 
 

 اكسرى الجليد فورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام جبرائيل
..........
..........
avatar

انثى عدد الرسائل : 2525
العمر : 44
العمل/الترفيه : كاتبة,محلله.ناقدة
المزاج : متقلب
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجى :

مُساهمةموضوع: اكسرى الجليد فورا   الإثنين فبراير 02, 2009 6:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسبه كبيرة لا يستهان بها من الازواج اليوم عايشين مع بعض بالبركه صراحه حتى الازواج اللي حياتهم هادية و ما فيها مشاكل تلاقيهم عايشين بالبركه..بمعني اخر بالتعود يعني انا متعود على فلانه و هي متعوده علي خلاص يعني كانه مشروع تجاري الطرف الاول يوفر المادة و الطرف الثاني تولي امور المنزل و السلام وعشان حياتك ما تتحول لحياة باردة مالها طعم ومافيها بهجه و استقرار و سعادة اليك بعض النصائح الشخصية يا عزيزي الزوج ويامن ترغب في الاقدام على الزواج ستفيدك باذن الله

1-التفكير في المشكله المسببه لهذا البرود و محاوله حلها طبعا في حوار صريح و هادىء مع الطرف الاخر

2-تغيير روتين الحياة اليومي الى شيء جديد و ممتع بقدر الامكان لكلى الطرفين

3- التلميح بطريقه دبلوماسية الى خطر الانفصال اذا استمر الحال على ما هو عليه فاحيانا يعتقد البعض انه شريكه في الحياة لا يمانع من الاستمرار في العيش بهذه الطريقه

4- اقناع الطرف الاخر بانك لن تقبل ان تطبق المثل القائل او المقوله القائله ( طالع للي اقل منك ترتاح ) على حياتك ابدآ ساعيا الى ان تكون في قمه السعاده مع شريكك

5- التقليل من المشاحنات و القاء اللوم و العتاب الذي لا ينتهي و محاوله مساعده الشريك في معالجه تلك الامور

6- اذا كان ممكننأ ان تسافر مع شريك حياتك للتغيير فذلك سيساعد كثيرآ على تحريك المشاعر من جديد

7- اهتم بكل ما تكرهه في شريك حياتك او ما لا تحب ان تشاركه فيه لكي تشعره بحبك الحقيقي

8- حاول ان تتناسى العيوب و تتذكر المزايا الجميله في شريك حياتك

09- انسى كليا او امحي من قاموس حياتك كلمه طلاق او انفصال و اعتبر بانك على جزيرة لا يسكنها الا انت و زوجتك و ابنائك لكي تجبر نفسك على ان تجتهد لكي تحل مشاكلك و تواجهها قبل ان تكبر و يصعب حلها

10- لا تسمح لاي شخص مهما كان من اهلك او اهلها او محيط العائله او الاصدقاء من التدخل في حياتك او معرفه اسرار بيتك و ضع خطآ احمر على هذا الموضوع !

11- اقسم وقت العائله الى نصفين نصف لزوجتك و النصف الاخر للعائله كلها

12- لا تنسى او تتناسى المناسبات الجميله ( عيد ميلاد- عيد حب – عيد زواج ) فبعض الازواج او الزوجات يهتمون بهذه الامور و ان كان بعضها يتعارض مع تعاليم ديننا

13- اجعل بيتها جنه يغمرها الحب و الدفء و الحنان حتى لا تقوى هي على مفارقه مملكتها فالبيت هو المكان الذي تعيش فيه معها وضع في كل زاويه منها ما يثبت حبك لها

14- تغزل بعيوبها لكي تعشقك بجنون ....

15-كن رومانسيآ بقدر الامكان

16- احترمها و اجعل الناس تحترمها مبتدائآ باهلك ولا تستخف بكلامها او عقليتها

17- خذ صورآ تذكارية لاغلب المناسبات و اضف اليه صورها و صور طفولتها و لا تنسى ابنائك فتلك الصور مع الايام ستصبح مهمه جدآ لجميع افراد العائله

18- ادعوهاخارج المنزل لتناول الطعام في مطعم فاخر بمناسبة و غير مناسبة

19- لا تبخل عليها بالهديه مهما كانت بسيطه وان لم تكن هناك مناسبة

20- كن كالكتاب المفتوح معها وشاركها فرحك و احزانك ولكن بحدود لكي لا تملاء قلبها بالهموم

21- لا تكثر من السهر خارج المنزل و حدد يوما معينا في الاسبوع لذلك و اجبرها في هذا اليوم على زيارة اهلها او اصدقائها لكي لا تشعر بالملل

22- اهتم بمظهرك و احرص على التجديد فيه فالكثير من الازواج يعتقد بان زوجته قد لا تهتم بهذا الشيء يعني طال عمرك اذا مواعد تروح كاشخ واذا مو مواعد ما تهتم بشكلك!!

23-تذكر دائمآ بانك مصدر الحنان و الحب و العطف الوحيد و المهم في حياتها وان كانت علاقتها ملائكيه باهلها و اقاربها و اصدقائها!

24- عزز ثقتها بنفسها و لا تشعرها بانك قد تعجب بحواء غيرها و اعلم بانها قد تغار من اقرب الناس لها ( من امها او بنتها او اختها )

اتمنى ان اكون قد افدنكم ولو قليلآ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماما نونه
..........
..........
avatar

انثى عدد الرسائل : 3521
العمر : 45
العمل/الترفيه : مديرة منتدى مامانونه مول
المزاج : سكر
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجى :
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: اكسرى الجليد فورا   الإثنين فبراير 02, 2009 12:40 pm

ياسلام لو الرجال تعمل كده كنا ارتحنا كتيرررررررر وهما كمان ارتاحم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nonamol.yoo7.com
 
اكسرى الجليد فورا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماما نونه مول :: منتــدى أسرتــك-
انتقل الى: