ماما نونه مول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» لااستطيع التسجيل
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالأربعاء يناير 05, 2011 6:14 pm من طرف زائر

» لمن ترغب بالاشراف فقط
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 2:40 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» للرجال في الجنة حور العين ....فماذا للنساء ؟
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 2:39 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» يعنى هو زية مش زى غيرة ولا دة مِحرم
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 1:01 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» «·.¸.• اكتشفى المثل من الصوره ·.¸.•°»
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 12:47 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» حبيباتي وحشتوني بدون استثناء رجعت لكم انا سعيددددددددددددددددددة بيكم جدددددددددددا
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 12:37 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» عيد حب سعيد احبائى
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 12:24 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» الأربعون نوويه ..والشرح
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 12:17 pm من طرف اللهم عاملنا بالفضل

» تجمع حالا فى هذا الموضوع للاهميه
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 11:24 am من طرف أمنه بنت وهب

» من تتوقعى يرد بعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 8:19 am من طرف ماما نونه

» شيخ فى امريكااااااااااااااااااا
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 8:17 am من طرف ماما نونه

» مقلاية حبيبتنا خالة جبرائيل
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 8:09 am من طرف ماما نونه

» خواتى الرجاءءءءءءءءءءءء الانتباه
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 2:09 pm من طرف مروة أم لينة

» فضلا وليس امرا
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 1:39 pm من طرف محبتى

» الدورة الأولى لتعليم اللغة الإنجليزية :::... °° المستوى المبتدئ
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 10:13 pm من طرف أمنه بنت وهب

» الصراحه احلى مع نونه
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 5:25 pm من طرف خالة جبرائيل

» فتاة في العنايه المركزه بسبب الجوال
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 3:06 pm من طرف ام نميم

» هل انتي ثرثاره وتتدخلي فيما لا يعنيك؟؟؟
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 3:03 pm من طرف ام نميم

» من اجل اسرة سعيده وبيت سعيد
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:54 pm من طرف أمنه بنت وهب

» يتيم .. حفظ وصية أمه فحصلت له .............
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:48 pm من طرف أمنه بنت وهب

» (صلاة الاستخارة) تنقذ فتاة تقية من أحضان شاب مستهتر
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:46 pm من طرف أمنه بنت وهب

» ((( شاب في العشرينيات )))... يدخل ساحر المستشفى، ويتحدى شياطينه!!
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:44 pm من طرف أمنه بنت وهب

» سعرات مخفضة كما وعدت
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:38 pm من طرف ام نميم

» اطباق لحم على الطريقة المغربية
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:34 pm من طرف ام نميم

» البسطيلة المغربية
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:27 pm من طرف ام نميم

» قصة بيضاء الثلج
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:24 pm من طرف ام نميم

» الشباكية المغربية
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:20 pm من طرف ام نميم

» تجمع سرى للمتزوجات
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:08 pm من طرف أمنه بنت وهب

» طريقة عمل الكبسه
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:04 pm من طرف ام نميم

» شوفوا كيف تشرب كونداليزا رايس عصير الفراولة ههههههه
لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 12:53 pm من طرف ام نميم

منتدى ماما نونه مول

معلومات عنكانتى مسجلة الدخول بأسم {زائر}.آخر زيارة لك الأربعاء ديسمبر 31, 1969.لديكى1مشاركة.

لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبتى
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
محبتى

انثى عدد الرسائل : 1555
العمل/الترفيه : محامى
المزاج : رايقة
الاوسمه : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه 1187177599
. : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه FwT04116
اعلام الدول : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Female31
مزاجى : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Khayfa10

لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Empty
مُساهمةموضوع: لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه   لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 9:27 am

فنعم عقبى الدار

عن محمد بن عبد الواحد وكان من الصالحين قال: ركبنا البحر فأصابتنا أهواله فألقتنا إلى جزيرة من جزائره، فخرجنا إليها فإذا رجل يعبد صنماً من دون الله فقلت له: من تعبد؟
فقال: هذا وأومأ بيده إلى الصنم
فقلنا له: ما هذا إله، هذا لا شيء، عندنا في المركب من يعمل مثله وخيراً منه
قال: وأنتم من تعبدون؟
قلنا: نعبد الله الملك الذي في السماء عرشه، وفي الأرض مشيئته، وفي البحر قدرته، وفي الموتى قضاؤه، وفي الأجنة في بطون أمهاتنا ينفذ حكمه
قال: وما علمكم بهذا الذي تقولون؟
قلنا: بعث إلينا رسولاً كريماً فأخبرنا بذلك
قال: وما فعل ذلك الرسول؟
قلنا: أدى الرسالة وأدى الأمانة ثم قبضه الله إليه

قال: فهل عندكم من علامة؟
قلنا له: ترك كتاب الملك
قال: فاقرؤوني كتاب هذا الملك
فأتيناه بالمصحف فقرأنا عليه منه فبكى، وقال ينبغي لصاحب هذا الكتاب ألا يعصى، ثم قال: أشهد أن لا إله إلا الله – صاحب هذا الكتاب – وأشهد أن محمداً رسول الله – الذي جاء به -

فعلمناه شرائع الإسلام وسوراً من القرآن وحملناه معنا في المركب
فلما صلينا العشاء ذهبنا لننام فقال: يا قوم هذا الإله الذي دللتموني عليه أينام إذا جاء الليل؟
قلنا له: هو عظيم شأنه لا ينام

فقال: بئس العبيد أنتم إذ تنامون ومولاكم لا ينام
فأقبل على عبادته يصلي الليل والنهار

فجمعنا له دراهم وأعطيناه إياها فقال: ما هذا؟
قلنا تنفقها وتستعين بها على عبادة ربك

فقال: أنا كنت في جزيرة أعبد صنماً فلم يضيعني وأنا لا أعرفه ولا أعبده
فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه وأعبده؟.

فلما كان بعد أيام جاءته سكرات الموت فرأيت في المنام روضة خضراء فيها قبة وفي القبة سرير عليه جارية لم ير أحسن منها وهي تقول: سألتك بالله إلا ما عجلت به إلي فقد اشتد شوقي إليه

فاستيقظت مرعوباً فإذا هو ميت فغسلناه وكفناه وواريناه التراب

فلما كنت في النوم رأيت تلك الروضة وهو إلى جوار تلك الجارية وهو يكرر هذه الآية:
(والملائكة يدخلون عليهم من كل باب سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار).

ماما نونه
..........
..........
ماما نونه

انثى عدد الرسائل : 3521
العمل/الترفيه : مديرة منتدى مامانونه مول
المزاج : سكر
الاوسمه : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Ct8niri0ga
مزاجى : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Makhno10
دعاء : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه FP_13

مُساهمةموضوع: رد: لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه   لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 9:42 am

ماشاء الله حبيبتى ما اعظم الكلمات وما اروعها

لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه 17
https://nonamol.yoo7.com
محبتى
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
محبتى

مُساهمةموضوع: رد: لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه   لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 3:39 pm

واياكى حبيبتى
ريرى
مشرفة منتدى منزلك
مشرفة منتدى منزلك
ريرى

انثى عدد الرسائل : 1593
العمل/الترفيه : مدرسة لغة انجليزية
المزاج : رايق
مزاجى : لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Makhno10

مُساهمةموضوع: رد: لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه   لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 2:27 am

مشكوره على القصة رائعة
تقبلي مروري
محبتى
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
محبتى

مُساهمةموضوع: رد: لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه   لا أعرفه فلم يضيعني فكيف يضيعني اليوم وأنا أعرفه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 4:41 am

بارك الله فيكى ريرى حبيبتى

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-